قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يتأهب نادي أرسنال الإنكليزي للدخول بقوة في مفاوضات مع برشلونة الإسباني من أجل الحصول على خدمات جناحه الدولي بيدرو رودريغيز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن أرسنال الإنكليزي يطارد الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز ويعمل على تواجده ضمن تشكيلة المدفعجية بداية من الموسم المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي اللندني تجهز عرضاً مالياً بقيمة 24 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع برشلونة واللاعب بضرورة الانتقال إلى ملعب الإمارات والرحيل عن قلعة كامب نو هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر يريد جلب اللاعب إلى صفوف المدفعجية حيث يضعه على قائمة اللاعبين المرشحين للقدوم والالتحاق برفاق الألماني مسعود أوزيل.
&
ولفتت إلى أن فينغر يأمل من نجمه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز في إقناع زميله السابق في برشلونة بالتوقيع على عقود انتقاله لأرسنال وتعزيز صفوف الغنرز.
&
وأوضحت أن المدرب الفرنسي يستهدف التعاقد مع عدة لاعبين آخرين لتدعيم تشكيلته الأساسية استعداداً للمنافسة على لقبي الدوري الانكليزي ودوري أبطال أوروبا.
&
وأكملت أن الفريق اللندني سيواجه منافسة شرسة من عدة أندية أوروبية كبيرة تطارد النجم الإسباني بيدرو رودريغيز مثل مواطنيه مانشستر يونايتد وليفربول بالإضافة لإنتر ميلان الإيطالي.
&
&