قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن نادي تشلسي الإنكليزي لا يزال مصرا على التعاقد مع اللاعب بيدرو رودريغيز جناح برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

ولا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الإسباني بيدرو رودريغيز الذي يبدو أنه في طريقه للرحيل عن برشلونة على الرغم من أن عقده مع النادي الكاتالوني لا يزال مستمرا حتى عام 2019.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق اللندني اتصل شخصيا باللاعب الإسباني من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن المدرب البرتغالي أخبر اللاعب الإسباني بأنه يعتبره من أهم أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأنه يسعى لضمه لتعزيز صفوف فريقه في الموسم المقبل.

ويسعى المدرب البرتغالي للتعاقد مع بيدرو من أجل تشكيل ثنائي هجومي خطير مع الإسباني من أصل برازيلي دييغو كوستا، والذي تعرض لإصابات متتالية في الموسم الماضي أبعدته عن الكثير من المباريات.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعتمد فيها المدرب البرتغالي على الاتصال باللاعب الذي يرغب بضمه والتحدث معه من أجل إقناعه بالانتقال الى صفوف فريقه ، ولعل آخرها كانت حين اتصل بالنجم الإسباني سيسك فابريغاس لاعب برشلونة السابق وأقنعه بالانتقال إلى الفريق اللندني.

ولفتت الصحيفة إلى ان مورينيو يدرك جيدا أن بيدرو سيتكيف بشكل سريع في صفوف الفريق اللندني خصوصا في ظل تواجد العديد من اللاعبين الذين يتحدثون اللغة الإسبانية في البلوز مثل سيسك فابريغاس، أزبيليكويتا ، دييغو كوستا.

جدير بالذكر أن بيدرو المطلوب من قبل العديد من الأندية الأخرى، يفكر جدياً بالرحيل عن ملعب كامب نو بسبب عدم اعتماد المدرب لويس إنريكي عليه بشكل مستمر وتفضيل الأخير البدء بالثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز.&

&