فتح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الباب أمام الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما اعترف بأنه سيكون سعيدا للعمل تحت إشراف المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر.

كما اعترف ابراهيموفيتش انه لا يزال على علاقة غير جيدة مع فان غال، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه على استعداد لوضع القضايا الشخصية جانبا من أجل حياته المهنية.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "العلاقة بيننا ليست جيدة، لقد كان فان غال مدربي في أياكس أمستردام، وطريقة عمله كانت لا تناسبني، ولكن في النهاية نحن محترفين، وكل منا يريد تنفيذ المهام المطلوبة وفقًا لمصلحة الفريق".

وأضاف العملاق السويدي: "لم أدخل في هذه النوعية من المشاكل مع أي مدرب من قبل، وأتوقع الدخول في صدامات عديدة مع فان غال، ولكن هذا ما أعشقه".

وكان المدرب الهولندي قد وضع مشجعي مانشستر يونايتد في نوبة من الجنون بعد أن تطرق إلى انضمام مهاجم "مفاجأة" قبل بداية الموسم، وقال: "المفاوضات جارية. انه ليس احد المهاجمين الذين تم التطرق اليهم في وسائل الاعلام"، مطالبا الصحافيين بالتحلي بالصبر لمعرفة هوية المهاجم الجديد.

وتكهنت تقارير صحفية عديدة أن الصفقة ستكون زلاتان إبراهيموفيتش الذي يريد الرحيل عن صفوف النادي الباريسي قبل بداية الموسم الجديد.

&