قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي جام غضبه على الحكم ليونيل جافريدو الذي أدارة مباراة الفريق الباريسي أمام مضيفه ليل ضمن منافسات الجولة &التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان قد تعرض للخسارة أمام ليل بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلهما إبرا بنفسه، ولكن بعد انتهاء المباراة خرج النجم السويدي عن طوره ووجه انتقادات لاذعة للحكم الحكم ليونيل جافريدو.

وظهر النجم السويدي في مقطع فيديو نشرته قناة كنال بلس الفرنسية وهو منفعل تماما فور انتهاء اللقاء واستمر انفعاله خلال خروجه من الملعب متوجها إلى غرف تبديل الملابس، حيث كان يتفوه بكلمات غاضبة أشار من خلالها إلى أنه لم ير تحكيماً بهذا السوء طوال مسيرته، وان فرنسا لا تستحق فريقا بحجم باريس سان جيرمان.

وقال إبرا غاضبا بعد أن ألقى قميصه على الأرض: "في 15 عاماً بملاعب كرة القدم لم أر حكماً أسوأ من اليوم، في هذا البلد المقزز.. إنه بلد لا يستحق وجود باريس سان جيرمان ضمن صفوفه".

وفي أول رد فعل على تصرف النجم السويدي المثير للجدل، غرد&وزير الرياضة الفرنسي باتريك كينير عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي قائلا: "خيبة أمل إبراهيموفيتش لا تبرر له توجيه شتائم للحكم ولا لفرنسا".&

جدير بالذكر أن النجم السويدي لا يعيش أوقاتا جيدة مع التحكيم، حيث كان قد طرد الأسبوع الماضي في مباراة فريقه أمام تشلسي الإنكليزي في اياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تدخله على البرازيلي أوسكار، الأمر الذي سيحرمه من المشاركة في مواجهة فريقه المقبلة في المسابقة الأوروبية.

شاهد الفيديو: