قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&جدّد اللاعب الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، &انتقاداته اللاذعة لمدربه السابق في نادي برشلونة &الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني الحالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني.

&وعاد إبراهيموفيتش للحديث عن الموسم الوحيد الذي قضاه ضمن فريق برشلونة، فقال في مقابلة مع قناة "كانال بلوس" الفرنسية: "كان لدينا أفضل فريق في العالم، هذا مؤكد. ولكن فشلنا في هدفنا للفوز بدوري أبطال اوروبا بسبب القرارات التي اتخذها بعض الناس".
&
و يقصد ابراهيموفيتش بعبارة " بعض الناس" مدربه السابق ، بيب غوارديولا الذي أبعده عن التشكيلة الأساسية لفريق "البرسا" في النصف الثاني من &موسم 2009- 2010، وأقحمه كلاعب احتياطي في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقصي فيها على يد أنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
ولم تكن علاقة إبراهيموفيتش بغوارديولا &حسنة خلال الفترة التي لعب فيها ضمن نادي برشلونة الإسباني، &أي في موسم 2009-2010. وقد قال عنها النجم السويدي في إحدى تصريحاته السابقة: "في البداية بذل غوارديولا جهداً كبيراً لضمي إلى برشلونة وأقنع الجميع من أجل ذلك ، وقد كانت الأمور رائعة بالنسبة لي في الأشهر الستة الأولى ثم حدث أمراً ما ولا أعرف الى حد الآن ماهو.. بالنسبة لي فان الأمر يبقى لغزاً محيراً..لأنّه من غير المنطقي أن تشتري لاعباً ب70 مليون يورو ثم وبعد 6 أشهر تتوقف نهائياً عن التحدث إليه".
&
يُشار أنّ إبراهيموفيتش لن يشارك،رفقة باريس سان جيرمان، أمام برشلونة في المباراة المقررة، الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بسبب تواصل معاناته من الإصابة .
&