قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي تصرفاته المثيرة والساخرة من الخصوم، وهذه كانت مع أحد لاعبي فريق سانت إيتيان خلال مباراة الفريقين في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي.

المهاجم السويدي أظهر مرة أخرى تهكمه وتعاليه على المنافسين، حيث التقطت عدسات الكاميرا خلال النقل التلفزيوني للمباراة، حوارا دار بين النجم السويدي واللاعب الفرنسي الشاب بول بايسي لاعب فريق سان إتيان في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

فبعد أن تدخل النجم السويدي بخشونة على اللاعب الفرنسي الشاب خلال إحدى الكرات، أظهر اللاعب بول بايسي نظرة عتاب لإبراهيموفيتش لتدخله الخشن، قبل أن يقوم العملاق السويدي بموقف استعلائي بإلقاء نظرة على ظهر اللاعب الفرنسي، وهو يقول "آسف .. من تكون أنت؟ بول؟"، وهو الموقف الذي أثار غضب اللاعب الشاب.

اللاعب الفرنسي سارع بالرد على تصرف إبراهيموفيتش المتعجرف، وقام بنفس تصرفه الاستعلائي، حيث قام بالنظر إلى ظهر إبراهيموفيتش، وقال بغضب:"زلاتان ، من ؟".

ويعرف إبراهيموفيتش البالغ من العمر 33 عاما بغروره وكبريائه، وسخريته الدائمة من المنافسين، إلى جانب تصريحاته المثيرة للجدل، حيث وصف نفسه في إحدى المقابلات بأنه الإله، كما أن زميله في الفريق الباريسي، الإيطالي ماركو فيراتي كان قد ادعى أن إراهيموفيتش وصف نفسه ذات مرة بأنه المسيح.

يذكر أن النجم السويدي كان قد قاد باريس سان جرمان بطل الموسمين الماضيين لحسم الموقعة مع مضيفه سانت اتيان بالفوز عليه 1-صفر، من ركلة جزاء انبرى لها ابراهيموفيتش ووضعها على يمين حارس المرمى.

شاهد اللقطة:&