&قد يكون نادي روما الإيطالي المحطة الأخيرة للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً في حال قرر الرحيل عن حديقة الأمراء.

وذكرت صحيفة Aftonbladet السويدية أن علاقة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفتيش غير مستقرة مع مدرب سان جيرمان الحالي لوران بلان.
&
وأضافت الصحيفة السويدية الشهيرة أن السلطان إبراهيموفيتش لديه رغبة كبيرة في الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي في الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأشارت إلى أن الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني لنادي العاصمة الإيطالية يريد الحصول على خدمات النجم السويدي المخضرم وتدعيم خط هجوم الذئاب بلاعب كبير.
&
ولفتت إلى أن غارسيا يخشى من رحيل لاعبه ماتيا ديسترو عن ملعب الأولمبيكو ويريد تعزيز صفوفه بمهاجم من العيار الثقيل ولا يوجد أفضل من السويدي إبراهيموفيتش صاحب الخبرة الكبيرة في ملاعب الدوري الإيطالي.
&
وأوضحت الصحيفة أن عقد السويدي ينتهي في صيف عام 2016 ويتقاضى 12 مليون يورو سنوياً وسبق له الدفاع عن ألوان يوفنتوس وإنتر وجاره اللدود ميلان قبل الاستقرار في النادي الباريسي.
&
وأكملت الصحيفة السويدية أن النادي الإيطالي يحاول التوقيع مع الدولي الكولومبي جاكسون مارتينيز مهاجم بورتو البرتغالي في الانتقالات الشتوية أيضاً.
&