كشف اللاعب الإنكليزي جوي بارتون عن روايته للأحداث التي دارت بينه وبين النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الموسم قبل الماضي حين أشار لاعب خط وسط مرسيليا آنذاك إلى أن مهاجم باريس سان جيرمان كان له أنف كبير.

وكانت مباراة مرسيليا أمام باريس سان جيرمان في الموسم قبل الماضي قد شهدت مشادة كلامية بين جوي بارتون وزلاتان إبراهيموفيتش، سخر خلالها بارتون من طول أنف اللاعب السويدي، حيث بدأت شرارة المشكلة حينما احتسب حكم اللقاء خطأ ضد بارتون لصالح إبراهيموفيتش، فلم يكن من اللاعب الإنكليزي سوى السخرية منه بالإشارة بيديه إلى أنفه، في دلالة واضحة على طول أنف الاعب السويدي.

وكشف بارتون عن أن مدرب مرسيليا السابق إيلي بوب، أوعز إليه مراقبة إبراهيموفيتش ومضايقته خلال مجريات المباراة.

وأصر بارتون على انه لم يكن على علم بأن الكاميرات ستكشف ملابسات سخريته من إبراهيموفيتش، ولكنه دافع عن فعلته السيئة التي ارتكبها في فبراير 2013 قائلا: "فقط قلت له الحقيقة".

وقال بارتون لصحيفة ليكيب الفرنسية: "قبل المباراة، قال لي إيلي بوب الضغط على زلاتان، ومنعه من التحرك بسهولة والسيطرة على الكرات العالية".

وأضاف "كنت أحصل على كم هائل من الضربات الحرة ، لأنه كان يعكف على ارتكاب الأخطاء".

وأضاف "فقال لي:" أنت تلعب بشكل جدي، فأجبته نعم ، عليك فقط التوقف عن اقتراف الأخطاء الغبية".

وتابع "بعدها ناداني بالإنكليزية ، ثم أجبته بالقول: " نعم أنا إنكليزي، لكن أنت لديك أنف ضخم".

وأردف "لم أكن أعتقد أن أحدا لاحظ ذلك لأن الكرة كانت بعيدة جدا، ولكن بعد ذلك بأسابيع، جميع الأطفال في مرسيليا كانوا يأتون لي ويذكروني بهذه الحادثة المضحكة".

وختم بارتون تصريحاته قائلا: "بالنسبة لتلك اللحظة، أصابت زلاتان بالدهشة، لأن زلاتان يرى بأنه لا أحد يستطيع السخرية منه، ولكن في نهاية اليوم، فقط قلت له الحقيقة: زلاتان لاعب عظيم، وكان لديه أنف كبير".

شاهد الفيديو: