قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسية رغبة قوية بحمل ألوان بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو فترات الميركاتو المقبلة.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن النجم السويدي للنادي الباريسي زلاتان إبراهيموفيتش قد يلتحق بصفوف بايرن ميونيخ في الميركاتو الحالي.

&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن توقعها يأتي بعد تصريحات للدولي السويدي أكد من خلالها أن بطولة البوندسليغا تروق له كثيراً موضحاً في الوقت نفسه أن أمامه سنوات أخرى في مسيرته الكروية.
&
وأشار إبراهيموفيتش إلى أنه سيلعب لبايرن ميونيخ في حال ذهابه للدوري الألماني لأنه يعتبره من ضمن أفضل خمسة أندية في العالم معرباً عن ثقته في إمكانية حدوث اتفاق بين الطرفين.
&
ولفتت إلى انتقال إبراهيموفيتش في الوقت الحالي لصفوف الفريق البافاري أقرب للمستحيل بسبب تواجد المدرب الإسباني بيب غوارديولا على رأس الإدارة الفنية.
&
وكانت الخلافات والمشاكل قد دبت بين المدرب واللاعب خلال فترة تواجدهما في برشلونة عام 2009 قبل رحيلهما حيث لم يمكث السويدي في ملعب كامب نو سوى موسم واحد قبل عودته إلى الدوري الإيطالي وحمل ألوان ميلان.
&
وكانت تقارير صحفية قد أوردت إمكانية رحيل إبراهيموفيتش عن سان جيرمان هذا الصيف والانتقال إلى صفوف الروسنيري أو الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.
&