قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد ينتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة فة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن الشكوك عادت لتحوم حول مستقبل العملاق السويدي مع بطل الدوري الفرنسي وأن التقارير تشير إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ستسمح له للرحيل عن ملعب بارك دي فرانس وأن ريال مدريد سيكون وجهة اللاعب المقبلة في الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن النادي الفرنسي يفكر جديا في الاستغناء عن خدمات إبراهيموفيتش، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي افتعلها اللاعب في فرنسا ونعتها بـ"البلد التافه الذي لا يستحق فريقا مثل باريس سان جرمان.

وتشير غالبية التقارير الواردة من فرنسا إلى أن هناك عدة أطراف تطالب برحيل اللاعب عن البلاد بعد تصرفه الأخير، على الرغم من تقديم اللاعب اعتذاره.

وظهر النجم السويدي في مارس الماضي في مقطع فيديو وهو منفعل تماما فور انتهاء مباراة لفريقه بسبب التحكيم، حيث كان يتفوه بكلمات غاضبة قال فيها: "طوال مسيرتي على مدى 15 عاما لم ار اطلاقا حكما سيئا لهذه الدرجة. في الهذا البلد الرديء، هذا البلد لا يستحق باريس سان جرمان".

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم السويدي قد ينضم لريال مدريد في الموسم المقبل لمرافقة النجم الفرنسي كريم بنزيمة في الخط الامامي للفريق الملكي.

وحسب الصحيفة فإن اللاعب نفسه أيضا يرغب في الرحيل عن النادي الفرنسي من أجل خوض تجربة أخرى قوية قبل إعلانه اعتزال الساحرة المستديرة، مشيرة إلى أن النادي الملكي هو الأقرب لضمه على الرغم من عدم وجود أي مفاوضات رسمية حتى الآن.

&وسبق للنجم السويدي أن ألمح من خلال تصريحاته الأخيرة إلى إمكانية الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي بالرغم من تبقي موسم آخر في عقده، ما أثار المزيد من الشكوك حول مستقبله.

كما سبق للنجم السويدي أن كشف عن رغبته باللعب لريال مدريد من خلال كتاب سيرته الذاتية، حيث طلب من رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل الانتقال إلى الفريق الملكي عام 2010 حين قرر النادي الكاتالوني التخلي عن خدماته، حيث كتب في طيات كتاب سيرته الذاتية: "طلبت في عام 2010 من روسيل الإنتقال الى ريال مدريد ولكنه تصلب وقتها ووقف شاحباً ورد علي قائلا (عليك ايجاد خيار اخر غير هذا النادي ، هذا غير ممكن)"، لينتقل بعدها إلى ميلان الإيطالي.

&