نفي النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كل التقارير التي التي راجت مؤخراً حول نيته الرحيل عن النادي الباريسي، من أجل العودة إلى الكالتشيو الإيطالي.

وأبدي العملاق السويدي امتعاضه من التقارير التي تحدثت عن قرب انتقاله إلى روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مشيرا إلى أنه سعيد في صفوف النادي الفرنسي ويشعر أنه في منزله، ولن يرحل عن الفريق قبل انتهاء عقده.

ورد إبراهيموفيتش سريعا على شائعات انتقاله إلى روما وقال في تصريحات صحفية: "لن أنتقل لروما، لن أعود للدوري الإيطالي، أحد الصحفيين تحدث عن ذلك، وأخر أعلن ذلك، لكني أؤكد لكم أن ما أشيع ليس له أساس من الصحة".

وأضاف "أشعر بالراحة والسعادة في باريس، لا يزال لدي عام آخر في عقدي مع باريس سان جيرمان، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

وتابع "أؤكد مرة أخرى أنني سعيد في باريس، أنا لا أعرف من يخرج بتلك القصص، الآن أحاول تحسين مستواي كل يوم، وأتمنى أن أقدم أفضل ما لدي".

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن اللاعب السويدي البالغ من العمر 32 عاما والذي ينتهي عقده مع بطل الدوري الفرنسي في عام 2016، سينتقل إلى صفوف روما الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل، في حال قرر الرحيل عم ملعب بارك دي فرانس.

كما أشارت التقارير إلى أن العملاق السويدي لا يرتبط بعلاقة جيدة مع المدرب لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان، في الوقت الذي يسعى فيه الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني لروما الإيطالي للحصول على خدمات المهاجم المخضرم لتدعيم صفوف الفريق.

&