&ادلى المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بحوار لتلفزيون النادي الباريسي كشف من خلاله عن اختياره لتشكيلة الأحلام التي يحلم بها &بعنوان &" الـ 11 المفضلين لي " &و التي تشكلت من عدد من النجوم بعضهم اعتزل و البعض الآخر لا زال يواصل الركض في الملاعب .

و كانت المفاجأة بتواجد أسم الارجنتيني ليونيل ميسي ضمن تشكيلة السلطان رغم ان العلاقة بينهما فاترة منذ أن تواجدا معاً &في النيو كامب موسم 2009-2010 حيث وجد المهاجم السويدي نفسه مضطراً لمغادرة إسبانيا و العودة إلى إيطاليا بعدما فضل المدرب بيب غوارديولا إشراك البرغوث على السلطان بينما غاب اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تشكيلة الأحلام السويدية.
&
و ضمت تشكيلة السلطان كل من الحارس الإيطالي &جيانلويجي بوفون من يوفنتوس الإيطالي و هو زميله السابق عندما لعبا معاً في تورينو من عام 2003 وحتى عام &2006 ، و الرباعي الدفاعي الإيطالي &فابيو كانافارو أفضل لاعب في العالم في عام 2006 و الفرنسي ليليان تورام ، و معهما &زميليه الحاليين في حديقة الأمراء البرازيليان ثياغو سيلفا و ماكسويل.
&
اما وسط الميدان فقد اختار ابراهيموفيتش كل من تشافي هرنانديز و اندريس انييستا من برشلونة الإسباني &و زميليه السابقين &في يوفنتوس الفرنسي باتريك فييرا و التشيكي بافل نيدفيد صاحب الكرة الذهبية لعام 2003 .
&
و في الهجوم اختار السلطان نفسه لقيادته رفقة الأرجنتيني ميسي رغم ان تواجدهما معاً في تشكيلة البارسا في عام 2009-2010 تحت أمرة افضل مدرب في العالم لم يكتب له النجاح .
&
و يعتبر هذا إعترافاً من السلطان بأفضلية ميسي على غريمه البرتغالي رونالدو في سباق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 حيث يرتقب ان يمنح السلطان صوته لميسي بصفته قائد منتخب السويد وهو ما يجعل له أحقية في التصويت.
&
&شاهد الفيديو: