بات نادي ليفربول الإنكليزي النادي المفضل لخطف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الأزمة الأخيرة التي افتعلها العملاق السويدي في فرنسا ونعتها بـ"البلد التافه الذي لا يستحق فريقا مثل باريس سان جرمان.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ليفربول هو الأقرب للظفر بخدمات إبراهيموفيتش في الموسم المقبل، في حالة قرر نادي الأثرياء الاستغناء عنه بعدما وجه الإهانة لفرنسا بعد مباراة فريقه الأخيرة ضد بوردو في الدوري الفرنسي.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة النادي الإنكليزي ستسعى لاستغلال أزمة النجم السويدي في فرنسا من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصا في حال نجاح الريدز في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، حيث يسعى لترميم صفوفه من أجل الظهور في المسابقة الأوروبية العريقة.

وتشير غالبية التقارير الواردة من فرنسا إلى أن هناك عدة أطراف تطالب برحيل اللاعب عن البلاد بعد تصرفه الأخير، على الرغم من تقديم اللاعب اعتذاره.

وظهر النجم السويدي في مقطع فيديو نشرته قناة كنال بلس الفرنسية وهو منفعل تماما فور انتهاء مباراة فريقه الأخيرة بسبب التحكيم، حيث كان يتفوه بكلمات غاضبة قال فيها: "طوال مسيرتي على مدى 15 عاما لم ار اطلاقا حكما سيئا لهذه الدرجة. في الهذا البلد الرديء، هذا البلد لا يستحق باريس سان جرمان".

&من جانب آخر أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي ليفربول تسعى لتمديد عقدي لاعبي الفريق، لاعب الوسط جو ألين والمدافع جون فلاناغان.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الإنكليزي بدأت بالفعل في مفاوضات مع اللاعبين من اجل تمديد عقديهما.

جدير بالذكر أن فلاناغان، الذي غاب عن الملاعب لموسم كامل بعد عملية جراحية في الركبة، عاد الى التدريب بشكل كامل الأسبوع الماضي، وعلى الرغم من تراجع مستواه إلى أن مدرب ليفربول بريندان رودجرز أكد انه لا يزال جزء كبير من خططه للمستقبل.