قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&شهدت المباراة &الأوروبية بين برشلونة الإسباني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء، لقطة مميزة، قبل صافرة البداية، بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي و السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، أثارت انتباه المتتبعين والصحافة الرياضية المختصة على غرار جريدة "سبورت" الكاتلونية التي وصفتها باللقطة "غير المتوقعة".

وتتمثل هذه &اللقطة في عناق حار بين اللاعبين ميسي وإبراهيموفيتش قبل صافرة البداية من المباراة التي جرت على ملعب "كامب نو" في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهو &الأمر الذي لم يكن متوقعاً في ظل العلاقة الباردة بين اللاعبين نوعاً ما.
&
وتحدثت صحيفة &"سبورت "عن كون علاقة اللاعبين لم تكن بأفضل أحوالها في الفترة التي كان بها زلاتان &ابراهيموفيتش لاعباً ضمن فريق برشلونة وهذا ما أكده السلطان في كتابه الذي تحدث عن سيرته الذاتية ووصف فيه ميسي إلى جانب تشافي وانييستا ب"طلاب المدارس".
&
وكان إبراهيموفيتش مستاء من كون ميسي هو نجم الفريق الأول غير القابل للمس وأنَّه ( أي ابراهيموفيتش) لم يكن يتلقى ذات المعاملة من مدرب الفريقفي ذلك الوقت، الإسباني بيب غوارديولا آنذاك.
&
الجدير بالذكر أنّ مباراة الثلاثاء قد انتهت بفوز برشلونة بهدفين نظيفين من تسجيل البرازيلي نيمار، وبالتالي تأهل "البرسا" إلى المربع الذهبي للبطولة الأوروبية ، مع الإشارة أنّ لقاء الذهاب، الذي جرى قبل أسبوع بباريس قد انتهى بفوز النادي الكاتالوني بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، وشهد غياب إبراهيموفيتش بسبب الإيقاف.&
&
شاهد اللقطة :&
&