قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يُشكل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني هاجساً حقيقياً للمدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي قبل مباراة الفريقين في الكلاسيكو ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي يمثل خطراً حقيقياً على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ظل استفاقة البرغوث الفنية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية &أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي يتألق منذ بداية عام 2015 على صعيد الأهداف وصناعتها لزملائه في برشلونة واعتلائه صدارة الهدافين في الدوري الإسباني.
&
وأشارت إلى أن مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الأخيرة في دوري أبطال أوروبا كشفت عن أداء خرافي للبرغوث الأرجنتيني حيث قدم كل لمحات كرة القدم الجميلة أمام الفريق الانكليزي.
&
ولفتت إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي يجهز خطة محكمة من أجل شل حركة الدولي الأرجنتيني وإبطال أدائه العالي في الفترة الأخيرة عن طريق فرض رقابة ثنائية من لاعبي ريال مدريد خلال مجريات المباراة.
&
وأوضحت أن ثنائي خط وسط ريال مدريد توني كروس وإيسكو سيتوليان مسؤولية مراقبة ميسي ومنعه من التوصل مع زميليه نيمار دا سيفا ولويس سواريز بعدما ظهر ذلك في تدريبات ريال مدريد الأخيرة.
&
&ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد علماً أنه كان متأخراً بفارق أربع نقاط في الفترة الماضية لكن تعثرات الفريق الأبيض ساهمت في تقدم غريمه التقليدي للصدارة.
&