&يواصل ثنائي نادي برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا تألقهما اللافت منذ بداية العام الجديد في مختلف البطولات والمسابقات.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الثنائي الهجومي في برشلونة ميسي ونيمار يقدمان أداءً لافتاً في صفوف فريق المدرب الإسباني لويس إنريكي منذ مطلع العام.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الثنائي اللاتيني دخل ضمن قائمة أفضل هدافيّ الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى منذ بداية العام الجديد.
&
وأشارت إلى الثنائي يستحق وصفهما بـ"القاتلين المحترفين" بسبب نوعية الأهداف التي يسجلونها مع برشلونة وتأثيرها على نتائج الفريق الكتالوني.
&
ولفتت إلى أن أهداف البرغوث ونيمار مكنت برشلونة من تحقيق 11 انتصاراً متتالياً وبات قريباً من بلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزه ذهاباً على فياريال بنتيجة 3/1.
&
وأوضحت أن الدولي الأرجنتيني تمكن من إحراز 11 هدفاً فيما سجل البرازيلي ستة أهداف ما يعني توقيعهما على 17 هدفاً من أصل 25 في مباريات البلوغرانا في الليغا الإسبانية منذ بداية العام الجديد.
&
وأكملت أن الثنائي الهجومي يمتلكان 65% من مجموع أهداف برشلونة في العام الحالي ما يعني أنهما "قاتلان محترفان" لا يعرفان معنى الرحمة أمام شباك المنافسين.
&
وقلص ميسي فارق الأهداف بينه وبين غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة هدافي الليغا إلى هدفين فقط حيث يمتلك الأرجنتيني 26 هدفاً بعد ثلاثية ليفانتي الأخيرة فيما يبرز نيمار في المركز الثالث في جدول الهدافين برصيد 17 هدفاً.
&