قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يزال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني تألقه وتعملقه مع الفريق الكاتالوني، على صعيد كل المستويات وتحديدا على مستوى تسجيله للأهداف.
&
وأسهم نيمار إلى جانب الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي في قيادة برشلونة لتحقيق فوز كبير على ليفانتي بخماسية نظيفة في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني، وكان نصيب نيمار منها هدف وحيد في حين سجل ميسي ثلاثة أهداف وسواريز هدف وحيد.
&
وبهذا الهدف نجح النجم البرازيلي في تخطي الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا في عدد الاهداف المسجلة بقميص الفريق الكاتالوني.
&
ورفع نيمار بهذا الهدف رصيده من الأهداف إلى 39 هدفا منذ قدومه إلى ملعب كامب نو، متفوقا على مارادونا بفارق هدف وحيد، حيث الأسطورة الارجنتينية 38 هدفا بقميص النادي الكاتالوني.
&
ويحتل النجم البرازيلي المرتبة الثالثة على لائحة هدافي الدوري الإسباني برصيد 17 هدفا، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يملك 28 هدفا، وزميله ميسي الذي يملك 26 هدفا.
&
جدير بالذكر أن النجم البرازيلي بات من الركائز الاساسية التي ساعدت الفريق الكاتالوني في تسجيل الكثير من الاهداف هذا الموسم رفقة ميسي، حيث نجح الثنائي إلى حد الآن في تسجيل اكثر من نصف أهداف الفريق الكاتالوني.
&