قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يؤمن أسطورة كرة القدم البرازيلية الظاهرة رونالدو بأن مواطنه نيمار دا سيلفا سيكون أفضل لاعب في العالم معتبراً أنه حدوث هذا الشيء ما هو إلا مسألة وقت.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية إن مسألة تربع نيمار على عرش أفضل لاعب كرة قدم ما هي إلا مسألة وقت لأن البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي ما يزالان يتألقان في الملاعب في الوقت الحالي.
&
وأضاف نجم منتخب البرازيل السابق أن نيمار يمتلك موهبة كروية كبيرة وبالتالي عليه الحمل الأكبر من أجل قيادة السيليساو في الفترة المقبلة.
&
وأشار رونالدو إلى أن المنتخب البرازيلي يمتلك عدد من المواهب الكروية بين صفوفه لكنه يفتقد إلى الكم الكبير مؤكداً في الوقت نفسه أن نيمار عليه قيادة التشكيلة الحالية بسبب موهبته الخارقة.
&
وكان مدرب البرازيل كارلوس دونغا قد منح شارة القيادة لنجم برشلونة الإسباني بدلاً من مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي تياغو سيلفا ما أحزن الأخير بشدة واعتبره إهانة بحق مسيرته الكروية.
&
واحتلت البرازيل المركز الرابع في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي احتضنتها بعد خسارة قاسية أمام حامل اللقب ألمانيا في نصف النهائي بنتيجة ساحقة 7/1 ثم خسرت المباراة الترتيبية ضد الطواحين الهولندية.
&