&سالت دماء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني خلال قمة المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإسباني ضد أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن مدافع أتلتيكو مدريد خيمينيز تدخل بصورة وحشية على النجم البرازيلي نيمار في قمة كامب نو التي انتهت كتالونية بنتيجة 3/1.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مدافع الروخي بلانكوس خيمينيز تدخل بقوة وخشونة مفرطة على قدم الدولي البرازيلي في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة.
&
وأشارت إلى أن الدماء سالت من نيمار وظهرت بشكل واضح ومتراكمة على موضع الإصابة في جوارب قائد السيليساو في واقعة تؤكد التدخل الخشن من خيمينيز لكن حكم اللقاء أونديانو مايينكو رفض احتساب أي شيء ضد مدافع أتلتيكو مدريد متجاهلاً أيضاً إشهار أي بطاقة صفراء.
&
ولفتت إلى أن تدخل خيمينيز القوي ضد نيمار لاقى استياء عارماً من لاعبي برشلونة والجهاز الفني بقيادة لويس إنريكي وجماهير ملعب كامب نو فضلاً عن زوار مواقع التواصل الاجتماعي.
&
وأوضحت أن جماهير برشلونة طالبت الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجه مدافع الأتلتيكو بجانب قيامه بحماية لاعبي البلوغرانا خوفاً من تعرضهم لإصابات قد تكلفهم الابتعاد على المستطيل الأخضر لفترات طويلة في ظل دخول الفريق للمرحلة الحاسمة من الموسم الحالي.
&
شاهد اللقطة :&
&