حل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في صدارة أكثر النجوم العالميين متابعة عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " في نهائيات كأس العالم 2014 التي جرت بالبرازيل مما جعله ينال لقب بطل المونديال للـ " فيسبوك " بعدما فشل مع منتخب بلاده في الحصول على البطولة بعد إقصائه على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف لهدف في الدور النصف نهائي من مونديال البرازيل .

وأرتفع عدد متابعي نجم برشلونة في " الفيسبوك " إلى 14 مليون متابع جديد خلال المونديال ليصل اجمالي متصفحي موقعه إلى 39 مليون و 300 ألف زائر .
&
و يبدو أن تألق نيمار في المباريات الاولى خلالمنافسات المونديال ثم تعرضه لإصابة خطيرة في ظهره قد أنهت مشواره في البطولة عقب التدخل العنيف من الكولومبي زونيغا مما جعل ذلك يزيد من شعبيته بعدما لاقى تعاطفاً كبيراً من قبل عشاقه الذين كانوا يتمنون رؤيته يقود السيلسياو للمباراة النهائية.
&
و حل في المرتبة الثانية خلف نيمار مواطنه مدافع باريس سان جيرمان دافيد لويز الذي تألق هو الآخر في المباريات الأولى للسامبا وذلك بعد حصوله على 11 مليون متابع ، و يبدو ان دموعه بعد الخسارة من المانشافت رفعت من أسهمه لدى الجمهور البرازيلي .
&
وجاء في المركز الثالث المهاجم الكولومبي لنادي موناكو خاميس رودريغيز هداف المونديال حيث بلغ عدد زوار موقعه 10 ملايين متصفح و ذلك بعدما قاد منتخب بلاده إلى ربع نهائي المونديال. &
&
اما الأرجنتيني ليونيل ميسي فرغم قيادته لمنتخب التانغو للدور النهائي و حصوله على الكرة الذهبية كافضل لاعب في المونديال ألا أن ذلك لم يشفع له لدى متصفحي " الفيسبوك " ، حيث حل في المركز الرابع بـ 6 ملايين و 100 الف &زائر فقط &، يليه المهاجم البرتغالي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو بستة ملايين وهو ترتيب جيد مقارنة بالوجه المخيب للدون الذي خرج و منتخبه من الدور الأول للمونديال.
&