قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني أفضل لاعب في مباراة فريقه وباريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبعد نهاية المواجهة الأوروبية القوية، أعلن اليويفا منح قائد المنتخب البرازيلي جائزة "رجل المباراة" بسبب أدائه اللافت في فوز برشلونة على ضيفه الباريسي بنتيجة 3/1.
&
وكان نيمار في الموعد عندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل بهدف لمثله حيث سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك بطل الدوري الفرنسي ليمنح البلوغرانا التقدم بهدفين قبل أن يضيف زميله الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بربع ساعة.
&
ورد برشلونة اعتباره بعد الهزيمة من باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء وانتزع صدارة المجموعة السادسة بعدما كان أثرياء باريس على العرش في الجولات السابقة.
&
ومن المتوقع أن يجري الاتحاد الأوروبي قرعة الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال الاثنين المقبل وقد يواجه يوفنتوس الإيطالي أو أرسنال ومانشستر سيتي الانكليزيين أو شاختار دونيتسك الأوكراني أو ليفركوزن الألماني أو بازل السويسري أو شالكه الألماني.
&