قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أصبح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الإسباني الضحية المفضلة لمدربه لويس إنريكي في حال أقدم الأخير على إجراء تغييرات في مباريات الدوري المحلي.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الدولي البرازيلي نيمار بات الضحية الأبرز للمدير الفني للفريق لويس إنريكي في حال قيام الأخير بتبديلات وتغييرات في لقاءات الليغا منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن لويس إنريكي دائماً ما يقع اختياره على نجم السيليساو عندما يريد إقحام لاعب جديد في خط الهجوم المكون أيضاً من زميليه الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.
&
وأشارت إلى أن قائد المنتخب البرازيلي شارك مع برشلونة في 16 مباراة من أصل 19 لعبت في الليغا الإسبانية تمكن في سبع منها فقط من إكمال المباراة حتى صافرة النهاية.
&
ولفتت إلى أن نيمار جرى تغييره من قبل إنريكي في تسع مواجهات وتكرر الأمر في لقاء ديبورتيو لاكورونيا الذي أقيم على ملعب الريازور عندما خرج البرازيلي في الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة ال70 ليفسح المجال أمام دخول زميله بيدرو رودريغيز في مشهد بدا فيه نيمار غاضباً قليلاً.
&
وكان برشلونة قد واصل انتصاراته في الليغا برباعية في شباك ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة تألق فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأحرز ثلاثية فيما جاء الرابع عن طريق الخطأ.
&

&