قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تألقه مع ناديه برشلونة الإسباني منذ بداية الموسم الحالي على صعيد التسجيل وصناع الأهداف.

ويحتل نيمار المركز الثالث في قائمة الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 12 هدفاً خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ26 هدفاً ثم يأتي زميله الأرجنتيني في برشلونة ليونيل ميسي في المركز الثاني برصيد 16 هدفاً.
&
وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي قد دفع بالنجم البرازيلي في 11 مباراة بالدوري الإسباني ضمن التشكيلة الأساسية فيما شارك في أربع مباريات كلاعب بديل.
&
وتمكن نجم السيليساو من تسجيل 12 هدفاً وصناعة ثلاثة أهداف أخرى مع قيامه بالتسديد ثلاث مرات على شباك الخصوم في كل مباراة فضلاً عن حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.
&
ويتألق نيمار بصورة لافتة منذ بداية العام الجديد إذ تمكن من إحراز ثلاثة أهداف متفوقاً على زميليه في خط هجوم برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز اللذين أحرزا هدفين فقط حتى الآن.
&
وكان نيمار قد قاد برشلونة لفوز كاسح بخماسية بيضاء على إلتشي في ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس إسبانيا علاوة على تسجيله هدفاً ثالثاً في شباك أتلتيكو مدريد في قمة الليغا الأخيرة على ملعب كامب نو.
&
في المقابل، يتفوق ليونيل ميسي ولويس سواريز على نيمار في صناعة اللعب حيث مرر الثنائي الأرجنتيني والأوروغوياني كرتين حاسمتين لكل منهما بينما فشل البرازيلي في إهداء زملائه أي كرة حاسمة للتهديف والتسجيل.
&