قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

احتفل النجم البرازبلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني بوصول عدد متابعي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " إنستغرام " إلى 10 مليون معجب على طريقته الخاصة.

وبات النجم البرازيلي يملك شعبيه كبيره على الشبكات الاجتماعية كما أصبح واحداً من الرياضيين الذين يمتلكون أعداد كبيره من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا بعد نهائيات كأس العالم التي استضافتها بلاده.

وحل نيمار في صدارة أكثر النجوم العالميين متابعة عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " في نهائيات كأس العالم 2014 مما جعله ينال لقب بطل المونديال للـ"فيسبوك"، حيث ارتفع عدد متابعيه على الشبكة الاجتماعية إلى 14 مليون متابع.

كما يعتبر النجم البرازيلي من أكثر الرياضيين الذين يقضون فترات طويلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يقوم يوميا بمشاركة معجبيه من خلال نشر صورا أو يقوم بإرسال كلمات ورسائل تعبر عن حبه للجماهير.

النجم البرازيلي استغل زيارته إلى اليابان للقيام بأعمال اعلانية وترويجية هناك، للاحتفال بوصول عدد متابعيه على " إنستغرام " إلى 10 مليون معجب على طريقته الخاصة، حيث قام بنشر صورة له عبر نفس الشبكة الاجتماعية وهو يشير بأصابعه العشرة في إشارة منه لعدد متابعيه الحاليين.

وعلق نيمار على الصورة قائلا: "وصل عدد المتابعين إلى 10 مليون متابع، شكرا لكم".

جدير بالذكر أن نيمار كان قد تعرض لإصابة قوية في الظهر خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم، ومازال يواصل عملية التعافي من اجل أن يكون لائقا للموسم الكروي الجديد.

&