قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يستمر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم خط هجوم برشلونة الإسباني في التألق والإبداع مع فريقه بعدما استعاد أدائه الرفيع منذ بداية الموسم الحالي.

ولم يكل البرغوث الأرجنتيني من تحطيم كافة الأرقام القياسية التي يضعها نصب عينيه حيث كان قد أطاح برقم تيلمو زارا كأفضل هداف في تاريخ الليغا الإسبانية وبات الهداف التاريخي للمسابقة المحلية بل ويبتعد في عدد الأهداف.
&
كما أنه أزاح أسطورة ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس عن عرشه كأفضل هداف في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا وبات البرغوث صاحب الريادة برصيد 75 هدفاً فيما يطارده البرتغالي كريستيانو رونالدو في الترتيب الثاني.
&
لكن ما يثير الدهشة والانبهار أكثر هو ما ذكره الموقع الرسمي لنادي برشلونة على شبكة الانترنت حول عدد الأهداف التي أحرزها النجم الدولي الأرجنتيني بقدمه اليمنى منذ بداية الموسم الحالي.
&
ووصلت عدد أهداف البرغوث بالقدم اليمنى هذا الموسم إلى 12 هدفاً ليحطم رقمه السابق في موسم 2009/2010 بعدما كان قد هز شباك المنافسين في 10 مناسبات بقدمه اليمنى.
&
ويحتل ميسي المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 22 هدفاً خلف المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب ال28 هدفاً رغم غيابه مؤخراً عن المشاركة في المباريات بسبب الإيقاف.
&