&وضع رئيس نادي بورتو البرتغالي بينتو دا كوستا شرطاً غريباً مقابل الموافقة على بيع ظهير الفريق الدولي البرازيلي دانيلو إلى صفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال بينتو في تصريحات لوسائل الإعلام البرتغالية إن أي نادٍ ومن ضمنهم برشلونة إذا كانوا يريدون الدخول في مفاوضات معنا بِشأن دانيلو فإنهم يعرفون حتماً أين سيجدونه.
&
وأضاف رئيس بورتو البرتغالي أن الظهير البرازيلي الشاب دانيلو مستمر معنا ولن يرحل إلى أي مكان في الانتقالات الصيفية المقبلة لأن المدرب يضعه في التشكيلة الأساسية نظراً لأهميته الفنية الكبيرة.
&
وأشار على أنه معجب كثيراً بنجوم فريق برشلونة مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانيين أندريس إنييستا وجيرارد بيكيه مضيفاً وهو يضحك أن قدوم ثلاثة منهم سيكون كافياً للموافقة على رحيل دانيلو إلى ملعب كامب نو.
&
وكان برشلونة قد أعلن رغبته في التوقيع مع دانيلو لتعويض مواطنه المخضرم دانييل ألفيس الذي يقترب من مغادرة الفريق الكتالوني لقرب انتهاء عقده فيما أبدى الغريم التقليدي ريال مدريد اهتمامه الكبير بالظهير البرازيلي لمساندة داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن مع إمكانية مغادرة ألفارو أربيلوا لملعب سانتياغو برنابيو.
&
&