قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&بدا التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الانكليزي متفائلاً للغاية بشأن إمكانية تأهل فريقه إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني.

وقال بيليغريني في تصريحاته عقب نهاية المواجهة الأوروبية إن ضربة الجزاء الضائعة التي أهدرها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الثواني الأخيرة تعطي الكثير من الفرص للفوز في برشلونة.
&
وأضاف مشيداً بحارسه الدولي الإنكليزي:"لقد كان تصدياً أكثر من رائع لجو هارت" موضحاً في الوقت نفسه أن النتيجة لم تصبح في النهاية 3/1.
&
ولفت إلى أن فريقه في حال قدم أدائه الذي ظهر به في الشوط الثاني في موقعة كامب نو المقبلة فإن لاعبيه سوف يخلقون الكثير من الفرص وسيتمكنون من هز شباك برشلونة في عقر داره.
&
وشهدت مواجهة الذهاب تألق النجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي أحرز ثنائية في شباك السيتي بجانب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي على الرغم من إضاعته ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.
&
واكتفى برشلونة بهدفين في شباك السيتي وكان بإمكانه إنهاء المواجهة تقريباً من مباراة الذهاب إلا أن الحسم تأجل إلى موقعة كامب نو بعدما أضاع عدداً كبيراً من الفرص المحققة للتسجيل في ملعب الاتحاد.
&