قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&اقترب نادي مانشستر سيتي الانكليزي من هزيمة ريال مدريد الإسباني في سباق الحصول على مهاجم سوانسي سيتي ويلفريد بوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن نادي مانشستر سيتي الانكليزي بات قريبا للغاية من الحصول على خدمات المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني من سوانسي سيتي خلال يناير الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة السيتي هزمت ريال مدريد عندما تقدمت بعرض رسمي لناديه الويلزي سوانسي بقيمة 32 مليون يورو ما دفع فلورنتينو بيريز للانسحاب من الصفقة.
&
وأشارت إلى أن مانشستر سيتي اضطر اضطراراً للتقدم بعرض مالي ضخم في ظل حاجته لتعويض الغيابات في صفوفه خاصة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والبوسيني إيدين دزيكو.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد كان مهتماً بالتعاقد مع مهاجم منتخب ساحل العام لكنه يرفض بصورة قاطعة دفع مبلغ كبير مقابل الحصول على خدماته وجلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن الإيفواري ديدييه دروغبا أسدى نصيحة لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بضرورة الانقضاض على مواطنه بوني والتعاقد معه قبل أن يخطفه مانشستر سيتي بسبب قدراته التهديفية العالية.
&