قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&بدأ نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي مفاوضات مكثفة مع سوانسي سيتي من أجل الحصول على خدمات مهاجمه الهداف ويلفريد بوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي مانشستر سيتي بدأ مفاوضات حقيقة مع إدارة سوانسي سيتي من أجل جلب مهاجم الفريق ويلفريد بوني إلى ملعب الاتحاد في الميركاتو الشتوي الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة السيتي تستعد لتقديم عرض مالي بقيمة 25 مليون جنيه استرليني من أجل حسم صفقة اللاعب الإيفواري في أسرع وقت ممكن.
&
وأشارت إلى أن مفاوضات تمت الأربعاء مع وكلاء وممثلي الهداف الإيفواري الذي يستعد للالتحاق بصفوف منتخب بلاده استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية في غينيا الاستوائية.
&
ولفتت إلى أن السيتي سوف يحصل على مهاجم قناص ومن العيار الثقيل لكنه سيواجه عقبة كبيرة في حال تمت الصفقة بنجاح حيث أنه لن يتمكن من تعزيز صفوف السيتزن في مسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب قواعد اللعب المالي النظيف التي أصدرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
&
وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن قدوم بوني سيعزز آمال حامل اللقب بالمنافسة على البريميرليغ بينما يبدو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو راغباً بقوة في الحصول على النجم العاجي على الرغم من امتلاكه ثلاثة لاعبين في خط الهجوم هم الإسباني دييغو كوستا وديدييه دروغبا والفرنسي لويك ريمي.
&