قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل نادي مانشستر سيتي الانكليزي مطاردة مهاجم سوانسي سيتي ويلفريد بوني من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن حامل لقب الدوري الانكليزي يريد بكافة الطرق التوقيع مع المهاجم الإيفواري في يناير الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة السيتي تواجه صلابة قوية من نظيرتها في سوانسي سيتي بسبب رغبة الجهاز الفني في الإبقاء على بوني ضمن تشكيلة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن سوانسي سيتي يأمل بالحصول على مركز متقدم في الدوري الانكليزي من أجل التأهل إلى المسابقات الأوروبية في الموسم القادم.
&
ولفتت إلى أن إدارة سوانسي سيتي ترفض بشكل مطلق التفريط بخدمات المهاجم الإيفواري سوى في حال الحصول على عرض مالي ضخم يتراوح ما بين 35 و40 مليون جنيه استرليني.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن اللاعب المتألق في الموسم الحالي مع فريقه الويلزي يريد التوقيع على عقد يمتد لأربع سنوات مع الحصول على راتب لا يقل عن 100 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.
&
وأكملت الصحيفة أن تكلفة مهاجم الأفيال في حال انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي قد تصل إلى 60 مليون جنيه استرليني.
&
ونوهت إلى أن الغيابات الكثيرة في صفوف مانشستر سيتي والإصابات التي يعاني منها بيليغريني في خط الهجوم خاصة الثلاثي سيرجيو أغويرو وإدين دزيكو وستيفن يوفيتيتش تجعل الإدارة تلهث بقوة وراء هداف الدوري الانكليزي في الموسم الحالي.
&
&