&يستهدف نادي مانشستر سيتي الإنكليزي التوقيع مع الأرجنتيني دييغو سيميوني لتولي تدريب الفريق الأول خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي ترغب في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني لتدريب السيتزن بداية من الموسم المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن حامل لقب الدوري الإنكليزي يواجه خطر الخروج خالي الوفاض في نهاية الموسم الحالي حيث يبتعد بفارق سبع نقاط عن متصدر جدول ترتيب البريمير ليغ تشلسي.
&
وأشارت إلى أن السيتي خرج مبكراً من بطولتي كأس الاتحاد الإنكليزي وكأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين ليبقى دوري أبطال أوروبا البطولة الوحيدة التي ينافس عليها أبناء المدرب التشيلي بيليغريني.
&
ولفتت إلى أن السيتي يواجه برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وبدأ الفريق الكتالوني في استعادة توازنه منذ بداية العام الجديد وبات يحقق الانتصارات تلو الأخرى ما يعني إمكانية خروجه أيضاً على يد فريق المدرب لويس إنريكي.
&
وأوضحت أن السيتي يريد جلب المدرب الأرجنتيني إلى ملعب الاتحاد بعدما توج بألقاب الليغا وكأس الملك وكأس السوبر المحلية والدوري الأوروبي مع أتلتيكو مدريد والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الجار اللدود ريال مدريد.
&
وأكملت أن إدارة السيتي تضع أسماء أخرى على طاولة خلافة بيليغريني من بينها الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني والإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني.
&