لا تزال أحداث المباراة المثيرة التي جمعت بين فريق أتلتيكو مدريد وضيفه برشلونة في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، حديث وسائل الإعلام الإسبانية التي تواصل بحثها عن خبايا اللقاء التي لم تنكشف كلها حتى الآن على ما يبدو.

فبعد العديد من القطات المثيرة التي شهدتها المباراة التي حسمها الفريق الكاتالوني لمصلحته بنتيجة 3-2، وتاهله إلى نصف النهائي، تناقلت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو مثير للجدل كان بطله المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق العاصمة الإسبانية.

وأظهر الفيديو الذي نشرته صحيفة "أس" الإسبانية وبعض الصحف الأخرى نقلا عن قناة كواترو الإسبانية&قيام المدرب الأرجنتيني الشاب بحركات غير أخلاقية بيديه لحكم المباراة جيل مانزانو.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن المدرب الأرجنتيني وجه تلك الحركات غير الأخلاقية لحكم المباراة بعد انتهاء الشوط الأول، حيث دخل معه في البداية في نقاش حول عدم احتساب ركلة جزاء لأتلتيكو مدريد بعد ارتطام الكرة بيد مدافع برشلونة خوردي ألبا داخل المنطقة، لكن جيل مانزانو تجاهله، ليقوم سيميوني بحركته دون أن يراه الحكم، لكن عدسات الكاميرا المتواجدة في الملعب فضحت المدرب الشاب.

جدير بالذكر أن المباراة شهدت العديد من اللقطات المثيرة والخشنة، كان أبرزها قيام اللاعب التركي أردا توران متوسط ميدان فريق أتلتيكو مدريد أيضا بتصرف غير رياضي حين قام بقذف حذائه باتجاه مساعد حكم المباراة، بسبب عدم احتساب حكم الساحة خطأ لمصلحته.

كما دخل أتلتيكو الشوط الثاني ناقصاً إثر حصول لاعبه غابي فرنانديز على الإنذار الثاني خلال مشادة وقعت بينه وبين نيمار لاعب برشلونة في النفق المؤدي إلى غرف الملابس بعد انتهاء الشوط الأول، كما تلقى زميله ماريو سواريز إنذاراً ثانياً في الدقيقة 84 إثر تدخله على ليونيل ميسي، ليكمل فريقه الدقائق الأخيرة ناقصاً لاعبين اثنين.

شاهد الفيديو: