أشاد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق اتلتيكو مدريد الإسباني بأداء النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا جناح ريال مدريد خلال مباراة الفريقين في ذهاب كأس &السوبر الاسبانية.

وكان اتلتيكو مدريد قد اقتنص تعادلا مهما من الفريق الملكي في معقله في المباراة التي شهد خروج البرتغالي كريستيانو رونالدو مصابا.

وقال سيموني في تصريحات صحفية بعد اللقاء: "أعتقد أننا سيرنا مجريات المباراة كما كنا نريد، بالرغم من أننا دافعنا كثيرا، كان لدينا ثلاث أو أربع فرص سانحة للتسجيل".

كما أشاد سيميوني بمواطنه دي ماريا الذي تدور الكثير من الشكوك حول مستقبله مع الفريق الملكي، وقال: "ريال مدريد لعب جيدا في الشوط الثاني بعد دخول دي ماريا الذي هو أفضل لاعب في ريال مدريد، لقد سبب الكثير من المشاكل لدفاعنا، لقد غير مجرى اللقاء".

وفي رده على أحد الصحفيين حول هل أنه يعتقد أن دي ماريا هو أفضل لاعب في ريال مدريد، قال سيميوني: " إنه أفضل لاعب هجومي في الملعب والأكثر قدرة على المراوغة".

من جانب أكد سيميوني أن حظوظ الفريقين في التتويج باللقب متساوية وقال: "فرصة الفوز بالكأس 50 % بالنسبة للفريقين، أنا أعتقد أن ريال مدريد قادر على تسجيل الأهداف وتغيير النتيجة السلبية".

وختم سيميوني تصريحاته بالحديث عن رأيه بالوافد الجديد، الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، حيث قال: "ماندزوكيتش قام بعمل عظيم خلال المباراة، وكان مصدر قلق لدفاع ربال مدريد".