قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&توج الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني بجائزة أفضل مدرب في النصف الأول من الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدرب الأرجنتيني الشاب دييغو سيميوني نال في استفتاء الصحيفة جائزة أفضل مدير فني في النصف الأول من الموسم الجاري متفوقاً على الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي الذي توج بلقبين هما كأس السوبر الأوروبية ثم كأس العالم للأندية في المغرب.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن سيميوني تمكن من هزيمة أنشيلوتي في ثلاث مباريات متتالية في كأس السوبر المحلية ثم الدوري الإسباني وأخيراً مسابقة كأس ملك إسبانيا.
&
وأشارت إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية حصل على أفضل لاعب في النصف الأول واختير زميله إيكر كاسياس أفضل حارس أيضاً.
&
ولفتت إلى أن أتلتيك بلباو حصل على لقب "أسوأ فريق" في الدور الأول فيما نال إيبار لقب "الحصان الأسود" بعد صعوده إلى الأضواء في نهاية الموسم الماضي.
&
وأوضحت أن مهاجم فياريال فييتو توج بجائزة "أفضل لاعب وافد" في الليغا الإسبانية في النصف الأول الذي أنهاه ريال مدريد في الصدارة ونال على إثره لقب "بطل الشتاء".
&
&