&شكك الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني في قدرة فريقه على تكرار إنجازات الموسم الماضي في الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني على هامش تسلمه جائزة أفضل مدرب في الليغا وفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية إن الجميع يريد الاستمرار على الطريق ذاته الذي بدأ في الموسم الماضي موضحاً أن العمل الجماعي سوف يقود أتلتيكو مدريد إلى النجاح في النهاية.
&
وأضاف المدرب الأرجنتيني الشاب أن شعوره بمساندة إدارة النادي المدريدي للفريق ترجم عملياً بتحقيق نجاحات كثيرة في الموسم الماضي على المستوى المحلي والأوروبي.
&
وأشار إلى أنه ليس واثقاً من تكرار إنجازات الموسم الفائت بالحصول على لقب الدوري الإسباني والوصول إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وكان أتلتيكو مدريد قد أنهى سيطرة برشلونة وريال مدريد على لقب الليغا وحسم اللقب لصالحه في الجولة الأخيرة التي أقيمت على ملعب كامب نو فيما كان قريباً من الفوز بدوري أبطال أوروبا لكن هدف راموس في الدقائق الأخيرة خلط الأوراق وأجبر الفريقين على التمديد ليفوز ريال مدريد في النهاية بنتيجة 4/1 في لشبونة.
&
ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في الدوري الإسباني خلف ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الليغا بينما يتصدر مجموعته الأوروبية على حساب يوفنتوس الإيطالي وأولمبياكوس اليوناني.
&