قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تبحث إدارة مانشستر سيتي الانكليزي عن مدرب جديد لخلافة التشيلي مانويل بيليغريني بداية من الصيف القادم إثر تدهور نتائج الفريق في الموسم الحالي في الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي مستمرة في رحلة البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق الأول في الصيف القادم خلفاً من المدير الفني الحالي التشيلي مانويل بيليغريني.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني يعد أبرز المرشحين لتعويض التشيلي بيليغريني في تدريب مانشستر سيتي.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ الألماني من ضمن قائمة المرشحين لخلافة بيليغريني لكن يبدو الأمور تميل أكثر لمصلحة المدرب الأرجنتيني.
&
ولفتت الصحيفة إلى تألق سيميوني مع أتلتيكو مدريد وقيادته الفريق للفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي والتتويج بكأس السوبر المحلية ووصوله إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في لشبونة.
&
ونوهت الصحيفة إلى أن إدارة السيتي تريد التغيير بعد تراجع مستوى الفريق في الدوري الانكليزي وتذيله مجموعته في دوري أبطال أوروبا وتعقد موقفه في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة القارية.
&