&أغلق الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني الباب أمام الأندية الإنكليزية وقرر البقاء مع الروخي بلانكوس.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني أعلن بقائه ضمن صفوف بطل الليغا الإسبانية أتلتيكو مدريد وعدم رغبته في الرحيل عن ملعب فيسنتي كالديرون.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الأرجنتيني الشاب ينال اهتماما كبيراً من ناديي مانشستر سيتي وليفربول الانكليزيين من أجل الإشراف على فرقهما في الموسم المقبل خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني والايرلندي الشمالي برندان رودجرز.
&
وأشارت إلى أن عودة المهاجم الإسباني فرناندو توريس إلى أتلتيكو مدريد ساهمت بشكل كبير في بقاء المدرب الأرجنتيني اللامع مع أبطال الدوري المحلي.
&
ولفتت إلى أن سيميوني كان يطالب بمهاجم آخر بجانب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لتعزيز خط المقدمة وهو ما حدث بعد التوصل لاتفاق لبيع توريس إلى ميلان بشكل نهائي ثم إعارته إلى أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم المقبل.
&
وأوضحت أن المدرب الأرجنتيني ساهم بقوة في تواجد أتلتيكو مدريد على الساحة المحلية والقارية حيث توج بلقب الليغا على حساب برشلونة ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام الجار اللدود ريال مدريد في نهائي لشبونة بعد التمديد.
&