قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&دخل النجم الأرجنتيني في نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي تاريخ ملعب سان ماميس الجديد عندما بات أول لاعب يحرز هدفاً فوق الميدان من ركلة حرة مباشرة.

وافتتح ميسي المهرجان التهديفي لفريقه الكتالوني في شباك أتلتيك بلباو في ختام الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني بعدما حول ركلة حرة مباشرة تبعد 25 متراً إلى الشباك حيث ساهم سوء حائط الصد في ولوج الكرة لمرمى الباسكيين وخداع الحارس.
&
وبات البرغوث الأرجنتيني أول لاعب يسجل هدفاً من ركلة حرة مباشرة على ملعب سان ماميس الجديد في الدوري الإسباني منذ افتتاحه.
&
وعلاوة على هدفه الرائع، تألق النجم الدولي الأرجنتيني وكان تقريباً خلف كافة الاهداف التي أحرزها زملائه نيمار دا سليفا ولويس سواريز وبيدرو رودريغيز.
&
وكان برشلونة قد نجح في استغلال سقوط ريال مدريد في دربي العاصمة الإسبانية ضد الجار أتلتيكو برباعية نظيفة وضرب أتلتيك بلباو بقوة بنتيجة 2/5 ليقلص الفارق مع الفريق الملكي إلى نقطة وحيدة ولتشتغل الليغا من جديد.
&
ويتواجد ريال مدريد في المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة يليه برشلونة بفارق نقطة وحيدة فيما يتربع أتلتيكو على المركز الثالث برصيد 50 نقطة.
&