&استمتع النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بالعطلة الشتوية يوم أمس الثلاثاء برفقة صديقته أنتونيلا روكوزو ونجلهما تياغو على ثلوج أندورا.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قضى عطلة يوم الثلاثاء مع صديقته أنتونيلا ونجله تياغو فوق ثلوج أندورا.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن البرغوث فضل قضاء العطلة في جو عائلي بامتياز وقام بنشر الصورة التي جمعته مع رفيقته ونجله على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستغرام.
&
وأشارت إلى أن الرحلة فوق ثلوج أندورا شملت أحد أشقائه بعدما طلب الغياب عن تدريبات برشلونة لأسباب شخصية ووافق مدرب الفريق لويس إنريكي على ذلك.
&
ولفتت إلى أن النجم الأرجنتيني كان قد قاد البلوغرانا إلى تحقيق فوز مثير على حساب فياريال في الجولة الماضية على ملعب كامب نو بعدما كان الفريق متأخراً في النتيجة في مناسبتين.
&
يذكر أن البرغوث الأرجنتيني قد استعاد مستواه المعهود وبات يبدي تفاهماً كبيراً مع زميله البرازيلي نيمار من خلال التحركات واللمسات الساحرة فيما بينهما لتنهمر الأهداف من الثنائي اللاتيني في مرمى المنافسين.
&
ويتواجد ميسي في المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 22 هدفاً خلف المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب ال28 هدفاً.
&