أشاد النجم البرازيلي ماكسويل اندرادي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي بزميله السابق في برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرا إلى أن البرغوث الأرجنتيني هو أفضل لاعب جاوره في مشواره الكروي.
&
وقال اللاعب البرازيلي في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على شبكة الإنترنت، متحدثا عن المواسم الثلاث التي أمضاها في برشلونة إلى جوار ميسي: "فترتي في برشلونة لا توصف ولا يمكن نسيانها, الكل كان رائعا هناك, إنه لمن دواعي سروري العيش و التدرب مع هؤلاء اللاعبين يوميا، لن أنسى ذلك أبدا".
&
وأضاف ماكسويل، الذي توج بعشرة ألقاب مع برشلونة من بينها لقبين في الدوري، ولقبا دوري ابطال اوروبا "من الصعب ان اقول من هو افضل لاعب لعبت ضده في مسيرتي، لقد لعبت امام العديد من اللاعبين الكبار, و لكني سأختار ميسي، لقد لعبت معه وضده، بالنسبة لي هو افضل لاعب في التاريخ".
&
وفي رده على سؤال حول من هو اللاعب الذي يتمناه أن ينضم إلى باريس سان جيرمان، قال:" من الصعب الإجابة على هذا السؤال، ولكني سأقول ميسي".
&
جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ارتبط اسمه بالرحيل عن برشلونة في الفترة الأخيرة بعد الخلاف الشهير الذي وقع بينه وبين مدرب الفريق لويس إنريكي، على الرغم من التصريحات المستمرة لميسي برغبته بالاعتزال في كامب نو.
&
ويعتبر باريس سان جيرمان من بين الأندية التي ربطتها التقارير برغبتها بالتعاقد مع ميسي اصيف المقبل إلى جانب تشلسي الإنكليزي وأندية أخرى.