أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية رغبة إدارة نادي ريال مدريد بضم النجم الكوري الشاب لي سونغ وو مهاجم الغريم التقليدي برشلونة، في خطوة من شأنها أن تشكل مرحلة جديدة من النزاع الأبدي بين العملاقين الإسبانيين.
&
وذكرت الصحيفة المدريدية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يريد توجيه ضربة قوية للنادي الكاتالوني، من خلال خطف النجم الكوري الشاب لي سونغ وو البالغ من العمر 17 عاما، الذي يعتبر من بين لاعبي مدرسة لاماسيا الذين تضرروا من العقوبات القاسية المفروضة على برشلونة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب طريقة تعاقده مع اللاعبين القصر.
&
ويرغب النادي الملكي في ضم اللاعب الذي انضم لبرشلونة عام 2011، مستغلا عدم قدرته على لعب المباريات الرسمية مع برشلونة بسبب العقوبة المفروضة على النادي الكاتالوني من الفيفا، حيث لم يعد بإمكان اللاعب إلى جانب 9 لاعبين آخرين، المشاركة في المباريات الرسمية مع الفريق منذ عام تقريبا وسيستمر الإيقاف حتى يناير المقبل.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الكوري الذي يعتبره النادي الكاتالوني الخليفة المحتمل لنجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، بات أحد أبرز أهداف النادي الملكي في الفترة المقبلة، في ظل سياسة النادي الأخيرة بالتعاقد مع المواهب الشابة، الأمر الذي سيشكل ضربة قوية للغريم التقليدي.
&
&ووفقا للصحيفة فإن إدارة النادي الملكي بدأت خطواتها الفعلية للتعاقد مع اللاعب الشاب، إذ أشارت إلى أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز أجرى اتصالاته مع وكيل اللاعب الكوري الجنوبي.
&
وعلى الرغم من أن اللاعب نفسه كان قد أعرب في السابق عن رغبته في الاستمرار مع الفريق الكاتالوني، إلا أن ريال مدريد سيحاول إقناع الموهوب الكوري بتغيير رأيه من أجل الانتقال إلى النادي الملكي واللعب في أكاديميته، علما أن اللاعب لا يشارك مع برشلونة إلا في المباريات الودية فقط، إلى جانب المباريات الدولية مع منتخب بلاده.
&
جدير بالذكر أن إدارة النادي الملكي لا زالت تواصل سياستها بتوفير الأموال اللازمة للتعاقد مع المواهب الشابة، وذلك سعيا منها للظفر بخدماتها قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة، حيث نجحت في حسم صفقة اللاعب الشاب ماركو أسنسيو، والموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد.
&

&