&أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن قائمته النهائية التي ستشارك في كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب في الفترة ما بين يومي 10 و20 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي وقع اختياره على النجم الشاب ألفارو ميدران من أجل تعويض الدولي الكرواتي لوكا مودريتش الذي يغيب عن الفريق الملكي بسبب الإصابة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي دفع باللاعب الشاب ميدران في مباراة إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا أمام كورنيا والتي انتهت بخماسية للميرنغي.
&
وأشارت إلى أن ميدران كان قد خاض أول مباراة له مع ريال مدريد في أكتوبر الماضي أمام ليفانتي ثم عاد وظهر أمام رايو فايكانو في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن تشكيلة الريال ضمت كل من الحارسين إيكر كاسياس وكيلور نافاس بجانب المدافعين رافائيل فاران وسيرجيو راموس وبيبي وفابيو كوينتراو ومارسيلو وكارفخال وأربيلوا وناتشو.
&
وفي خط الوسط، شهدت القائمة المشاركة في مونديال الأندية تواجد خضيرة وتوني كروس وخاميس رودريغيز وإيسكو وإياراميندي والشابين باتشيو وميدران.
&
أما خط الهجوم، فضم كل من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما وخافيير هيرنانديز والشاب خيسي العائد حديثاً من الإصابة.
&