&قرر نادي مايوركا الإسباني تأجيل الموافقة على رحيل نجمه الشاب ماركو أسينسيو إلى صفوف ريال مدريد رغم يقينه بأن الصفقة سوف تحسم لمصلحة النادي الملكي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن مجلس إدارة مايوركا قرر إرجاء الموافقة على مغادرة نجم الفريق الشاب ماركو أسينسيو إلى ريال مدريد.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد انتظرت اجتماع مجلس إدارة مايوركا الذي امتد لأربع ساعات متواصلة والقرارات التي ستنتج عنه بشأن صفقة أسينسيو لكن فوجئ بتأجيل الموافقة على الصفقة بسبب "ضيق الوقت".
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الملكي يمتلكها الغضب الشديد بسبب تأجيل الصفقة وعدم إنهائها بشكل كامل لأن الاجتماع كان مخصصاً لمسألة بيع أسينسيو لفريق ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت الصحيفة إلى تصريحات المدير الرياضي في مايوركا ميغيل نادال التي أكد فيها أن الوقت لم يكن كافياً لاتخاذ قرار رسمي ببيع أسينسيو إلى ريال مدريد مبدياً ثقته الكاملة في حسم الصفقة لريال مدريد مطالباً الانتظار لبعض الوقت.
&
وأوضح نادال أن أسينسيو لديه اتفاق كامل مع إدارة فلورنتينو بيريز وبقائه مع مايوركا سوف يكون خطأ كبيراً مشيراً إلى ضرورة الانتظار وعدم استباق الأحداث.
&
وكانت تقارير مدريدية قد أكدت أن إدارة بيريز عرضت مبلغاً مالياً بقيمة 3.7 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد أسينسيو من أجل شرائه مع إعارته لفريق الجزيرة الإسبانية حتى نهاية الموسم الحالي.
&