&يستمر نجم خط هجوم نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي هاري كين في مطارد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في سباق الهدافين منذ بداية العام الجديد 2015.

ونجح الشاب هاري كين في معادلة فريقه مع ليفربول في قمة الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي من خلال هدفه في الدقيقة 26 لكن ذلك لم يمنع السبيرز من السقوط في ملعب أنفيلد رود بفضل الهدف القاتل من الإيطالي ماريو بالوتيلي قبل نهاية المباراة المثيرة بقليل.
&
وبات الدولي الإنكليزي الشاب هاري كين يتساوى مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في عدد الأهداف التي سجلت منذ بداية عام 2015 إذ يمتلك كل منهما ثمانية أهداف.
&
وكان كين قد قاد فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو للفوز على أرسنال في دربي لندن عقب تسجيله هدفي الانتصار على كتيبة الفرنسي أرسين فينغر في ملعب وايت هارت لين.
&
وينال الإنكليزي الشاب اهتماماً لافتاً من ريال مدريد الإسباني الذي يريد تعزيز خط هجومه بنجم شاب من أجل منافسة الفرنسي كريم بنزيما بعدما فشل المكسيكي خافيير هيرنانديز القادم من رحلة إعارة من مانشستر يونايتد في تلك المهمة.
&
وكانت صحيفة أس الإسبانية قد ذكرت أن إدارة النادي الملكي تراقب عن كثب تطور مستوى اللاعب في صفوف توتنهام، وأنها ستواصل مراقبتها للاعب، على الرغم من قيامه بالتوقيع على عقد جديد مع النادي اللندني.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كشافة ريال مدريد أبدوا إعجابهم باللاعب الشاب في ثلاث مناسبات سابقة، ويعلم النادي الملكي أن المفاوضات مع النادي الإنكليزي برئاسة دانيل ليفي لن تكون سهلة على الإطلاق، فقد سبق لمسئولي ريال مدريد أن تفاوضوا معه، خلال تعاقدهم مع الكرواتي لوكا مودريتش مقابل 45 مليون يورو، وأخيرا مع الويلزي غاريث بيل الصيف الماضي مقابل حوالي 100 مليون يورو.
&
&