كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني بضم النجم الإنكليزي الشاب هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنكليزي والذي يقدم مستويات رائعة مع الفريق اللندني.
&
ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية أن وسائل الإعلام الإنكليزية أن إدارة النادي الملكي تراقب عن كثب تطور مستوى اللاعب في صفوف توتنهام، وأنها ستواصل مراقبتها لاعب، على الرغم من ان اللاعب كان قد وقع على عقدا جديدا مع النادي اللندني.
&
ووفقا لوسائل الإعلام البريطانية فإن كشافة ريال مدريد أبدوا إعجابهم باللاعب الشاب في ثلاث مناسبات سابقة، ويعلم النادي الملكي أن المفاوضات مع النادي الإنكليزي برئاسة دانيل ليفي لن تكون سهلة على الإطلاق، فقد سبق لمسئولي ريال مدريد أن تفاوضوا معه، خلال تعاقدهم مع الكرواتي لوكا مودريتش مقابل 45 مليون يورو، وأخيرا مع الويلزي غاريث بيل الصيف الماضي مقابل حوالي 100 مليون يورو.
&
ويعد الاعب الشاب مطلبا للعديد من الاندية الأوروبية وذلك بعد تألقه مع الفريق اللندني، خصوصا المباراة الأخيرة التي خطف فيها الأضواء بعدما قد فريقه للفوز على أرسنال على ملعب وايت لاين هارت بتسجيله هدفي فريقه في اول مباراة دربي يخوضها.
&
وكان المهاجم الصاعد هاري كين قد مدد عقده مع فريق توتنهام مطلع الشهر الحالي لمدة خمس سنوات ونصف ليصبح مرتبطا به حتى عام 2020.
&
ويعتبر كين (21 &عاما) اكتشاف توتنهام في الموسم الحالي مع 20 هدفا في 33 مباراة، كما انه المهاجم الانكليزي الاكثر مردودا، وبات مرشحا بقوة لطرق ابواب المنتخب الانكليزي الذي يستعد لخوض مباراتين امام ليتوانيا في تصفيات كأس امم اوروبا 2016 وايطاليا وديا في اذار/مارس المقبل.&
&
وسبق لكين أن أبدى سعادته بتمديد عقده مع النادي الإنكليزي وقال في هذا الصدد: "لقد عشت ستة اشهر رائعة. انا سعيد حقا لان الامور وصلت الى هذه الخواتيم. قطعت مسافة جديدة واتمنى الاستفادة من الواقع الجديد لاستمر في التحسن".
&