&شنت الصحافة الكتالونية هجوما شرسا على ناديي ريال مدريد وأتلتيكو الإسبانيين بعد رفض المحكمة الرياضية العليا الاستئناف المقدم من إدارة برشلونة على عقوبة الفيفا بعد إجراء تعاقدات لفترتين متتاليتين.

وذكرت صحيفتا سبورت والموندو ديبورتيفو الكتالونيتان أنه يجب معاقبة ناديي ريال مدريد وجاره الأتلتيكو لاسباب مشابهة تماماً لما حدث مع برشلونة واضطر الفيفا لتوقيع عقوبة قاسية على الإدارة بمنع إبرام أي انتقالات.
&
وأضافت الصحيفتان أن عقوبة الفيفا المفروضة على برشلونة سوف تمنح ريال مدريد الأولوية في ضم أهداف برشلونة في الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد يقترب من ضم النجم ماركو ريوس من بروسيا دورتموند الألماني والفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي والأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي.
&
وكانت إدارة برشلونة قد أعلنت أنها ستتجه للمحكمة الاتحادية اعتراضاً على قرار محكمة التحكيم الرياضي برفض الاستئناف المقدم بتقليص العقوبة أو حتى إزالتها تماماً ليصبح موقف الفريق الكتالوني في ورطة في ظل حاجته للتعاقد مع لاعبين لتغطية المراكز التي يحتاج لتدعيمها خاصة الظهير الأيمن وخط الوسط.
&
وبات على برشلونة الانتظار حتى يناير من عام 2016 من أجل إجراء تعاقدات جديدة وتعزيز صفوفه بلاعبين جديد حيث أنه ممنوع من دخول فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية طوال عام 2015.
&