خضع البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع برشلونة الإسباني لجراحة عاجلة في أوتار الركبة بالساق اليمنى الخميس في خبر شكل صدمة كبيرة لجماهير الفريق الكتالوني.

وذكرت إذاعة راديو كتالونيا أن الجهاز الطبي لنادي برشلونة عثر أخيراً على سبب معاناة اللاعب البلجيكي على الصعيد البدني وقرر على إثر ذلك خضوعه لجراحة عاجلة في أوتار الركبة بالساق اليمنى.
&
وأضاف راديو كتالونيا أن إدارة برشلونة صرفت 18 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل التعاقد مع المدافع الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين لكنه لم يخض أي مباراة رسمية بقميص البلوغرانا منذ انضمامه أغسطس/آب الماضي.
&
وأشار إلى أن فيرمايلين تعرض للإصابة في مونديال البرازيل الأخير قبل ارتدائه قميص برشلونة بأربعة أشهر لكن ذلك لم يمنع إدارة برشلونة والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا من التوقيع مع المدافع البلجيكي.
&
ولفت الراديو الكتالوني أن الجهاز الطبي في برشلونة اكتشف معاناة اللاعب من الإصابة في العضلات في وقت متأخر حيث لم يعد بالإمكان التراجع عن الصفقة بعد إتمامها وإغلاق سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.
&
ووصف راديو كتالونيا توقيع برشلونة مع فيرمايلين الذي تعرض لـ51 إصابة في مشواره الكروي بأنه صرف "18 مليون يورو في الهواء".
&
وكان فيرمايلين قد خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال الانكليزي في الموسم الماضي في كافة البطولات بسبب تعرضه لكسر في أسفل الظهر ومشاكل في الركبة والتواء في الكاحل بينما لم يلعب سوى 16 مباراة في الموسم قبل الماضي بعد إصابته في وتر أكيليس والتواء في الكاحل وكدمات عضلية متكررة.
&