&وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم صفعة قوية لإدارة برشلونة الإسباني ورفض الموافقة على التعاقد مع لاعب جديد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد إصابة البلجيكي توماس فيرمايلين وغيابه الطويل عن الملاعب.

&وأعلن الفيفا أن برشلونة الإسباني لا يستطيع ضم لاعب بديل للمصاب توماس فيرمايلين بعد طلب من النادي الكتالوني استبدال الأخير بلاعب جديد في الانتقالات الشتوية.
&
وبدت مشكلة برشلونة معقدة مع الفيفا حيث يمضي عقوبة الحرمان من إجراء تعاقدات لفترتين متتاليتين حتى يناير من عام 2016 بسبب مخالفات تتعلق بالتوقيع مع لاعبين قاصرين تحت السن القانوني.
&
وخضع الدولي البلجيكي فيرمايلين مؤخراً لعملية جراحية إثر معاناته المستمرة مع الإصابة ستبعده عن الملاعب إلى ما قبل نهاية الموسم الحالي بقليل.
&
وكانت صحف كتالونية قد ذكرت أن برشلونة يفاضل بين لاعبين هما الكاميروني نيوم والبرتغالي جواو بيريرا من أجل الحصول على خدمات أحدهما في الشتاء ليحل بديلاً عن قائد أرسنال الإنكليزي السابق.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع البلجيكي فيرمايلين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 15 مليون جنيه استرليني لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية وقرر الجهاز الطبي للبلوغرانا ضرورة خضوعه لعملية جراحية لإزالة كافة الآلام والأوجاع التي يعاني منها في السنوات الأخيرة.
&

&