يخطط نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع ظهير أيمن لمنافسة البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
&
وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يريد التوقيع مع ظهير أيمن جديد لمنافسة البرازيلي ألفيس بعد ظهور مواطنه دوغلاس بيريرا بشكل متواضع وطلب الشاب مارتن مونتويا الرحيل عن ملعب كامب نو في يناير المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن إدارة برشلونة تريد الهروب من عقوبة الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية من خلال التعاقد مع لاعب جديد مستغلة إصابة البلجيكي توماس فيرمايلين وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.
&
وأشارت إلى أن خيارات البلوغرانا تنحصر في اسمين الأول هو الكاميروني الآن نيوم ويبلغ من العمر 26 عاماً ويجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع.
&
ولفتت الصحيفة إلى اللاعب الكاميروني يتميز بالقوة البدنية ويتميز بالطول الفارع وصفقة انتقاله قد تتم مقابل 5 ملايين يورو في حال تم الاستقرار عليه.
&
وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن الخيار الثاني هو البرتغالي جواو بيريرا ظهير فالنسيا الحالي الذي قدم من سبورتينغ لشبونة إلى الليغا الإسبانية في صيف عام 2012.
&
وأصبح الدولي البرتغالي لاعباً بديلاً في تشكيلة فالنسيا في الموسم الحالي في ظل تألق أنطوينو باراغان وهو ما قد يسهل عملية رحيله عن ملعب مستايا للعب في كامب نو.
&
وكان برشلونة قد وقع مع البلجيكي فيرمايلين من أرسنال الإنكليزي في الصيف الماضي لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية بسبب معاناته مع الإصابات ما تطلب عملية جراحية ستبعده حتى نهاية الموسم الحالي تقريباً.
&