قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرغب مدرب برشلونة لويس إنريكي في التعاقد مع لاعب جديد لتعويض غياب مدافعه البلجيكي توماس فيرمايلين عن الملاعب بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن العملية الجراحية التي ستبعد فيرمايلين عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 4 أشهر تدفع مدرب برشلونة لويس إنريكي لطلب التوقيع مع مدافع جديد في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة تفكر في استغلال قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاصة بغياب اللاعبين عن أنديتهم لفترات طويلة بسبب الإصابة من أجل التعاقد مع مدافع جديد ينشط في البطولة الإسبانية.
&
وأشارت إلى أن المدير الرياضي في برشلونة أندوني زوبيزاريتا منح الإدارة الضوء الأخضر لضم لاعب جديد في يناير المقبل ووضع 4 خيارات من أجل التعاقد مع أحدها.
&
ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن البرازيلي جواو ميراندا مدافع أتلتيكو مدريد والفرنسي إيميرت لابورت مدافع أتلتيك بلباو وهكتور مورينو لاعب إسبانيول وأندرو فونتاس مدافع سيلتا فيغو الحالي أبرز الأسماء المرشحة لتعويض إصابة فيرمايلين.
&
وأوضحت الصحيفة إلى أن ميراندا سيكلف برشلونة 20 مليون يورو فيما ترتفع قيمة الشاب لابورت إلى 36 مليون يورو بينما يقدر سعر مورينو بـ 7 ملايين يورو في المقابل لاعب برشلونة السابق فونتاس سيكون متاحاً بـ 3 مليون يورو.
&